أنصار اتحاد العاصمة يصبون غضبهم على اللاعبين والمدرب

لم تمر الخسارة الأخيرة التي تعرض لها فريق اتحاد العاصمة يوم الجمعة أمام اتحاد بسكرة بملعب هذا الأخير، دون أن تحدث ردود أفعال في أوساط محبي الفريق، إذ صبوا غضبهم على اللاعبين والطاقم الفني كذلك محملين إياهم مسؤولية النتائج المتذبذبة للفريق في الجولات الأخيرة.

وفي سياق الحديث عن الانتقادات التي طالت فريق سوسطارة، لم يتحمل محبو الاتحاد النتيجة التي آلت إليها المباراة، إذ يرون أن المنافس كان يعاني نفسيا بسبب الخسارة المذلة التي تعرض لها في وهران أمام المولودية المحلية بسداسية ونظيفة، وكان بإمكان رفقاء القائد حمزة كودري استغلال ذلك وتحقيق التعادل على الأقل، كما انتقدوا الخيارات الفنية للمدرب الفرنسي تيري فروجي، والذي- حسبهم- خسر صراعه التكتيكي للمرة الثانية على التوالي بعدما خسره الأسبوع الماضي أمام مدرب جمعية عين مليلة عبد القادر يعيش.

وكان محبو اللونين الأحمر والأسود يعولون على لاعبيهم لتدارك الخسارة الأخيرة في ملعب عمر حمادي أمام جمعية عين مليلة، إلا أن ذلك لم يحدث وهو ما أحدث حالة من الغضب في معاقل الفريق.

وسيستقبل اتحاد العاصمة ضيفه نجم مقرة يوم 26 فيفري المقبل بملعب عمر حمادي لحساب الجولة 15 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، وهي المباراة التي يعول عليها أشبال المدرب فروجي لاستعادة نشوة الانتصارات والعودة إلى السكة الصحيحة من جديد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع