أنصار شباب بلوزداد يحفزون لاعبيهم قبل التنقل إلى تنزانيا

عرفت الحصة التدريبية التي أجراها فريق شباب بلوزداد صبيحة الأربعاء، حيوية كبيرة بين اللاعبين الذين تدربوا بمعنويات مرتفعة، وهي الحصة التي شهدت حضور عدد معتبر من أنصار الفريق الذين أرادوا تحفيز اللاعبين قبل التنقل إلى تنزانيا لمواجهة نادي ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الثانية لدور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

وقد أصر محبو اللونين الأحمر والأبيض على الدخول إلى مدرجات ملعب 20 أوت بالعناصر، فرغم رفض أعوان أمن الملعب دخولهم في الوهلة الأولى، رضخوا للأمر الواقع في الأخير بعدما تلقوا ضمانات من الأنصار بأنهم سيغادرون في صمت بعد ربع ساعة، وهو ما حدث حيث كان الحاضرون في قمة الوعي حسب أعوان الأمن واللاعبين ورفعوا معنويات رفقاء سعيود من خلال الأهازيج التي أطلقوها وإشعالهم بعض الألعاب النارية.

من جهتهم، توجه لاعبو الشباب إلى مدرجات الملعب وصفقوا على محبيهم واعدين إياهم بالعمل على العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية تساعدهم على إكمال مشوار دور المجموعات بقوة.

يذكر أن أبناء العقيبة سيواجهون ماميلودي صان داونز بملعب دار السلام التنزانية بسبب رفض السلطات الجزائرية استقبال النادي الجنوب إفريقي بداعي انتشار فيروس كورونا المتحور في بلاد الزعيم الراحل نيلسون مانديلا.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع