بزاز: « وضعية الفريق صعبة وعلى الأنصار الوقوف معنا »

عقد المدير الرياضي للنادي الرياضي القسنطيني ياسين بزاز ندوة صحفية صبيحة الأربعاء للحديث عن أوضاع الفريق ومستقبله، وكان بزاز مرفوقا بالمدرب المغترب ميلود حمدي.

واستهل اللاعب السابق لشبيبة القبائل الندوة الصحفية بالحديث عن وضعية بعض اللاعبين، منهم المسرحين والذين يريدون الحصول على التسريح، وقال في هذا الصدد: « بخصوص اللاعب جحنيط الذي تم تسريحه، فنحن في مفاوضات مع مناجيره للتوصل إلى أرضية اتفاق ترضي الطرفين، وهناك أيضا بن يحيى الذي طالب بأوراق تسريحه وسنرى ذلك مع الطاقم الفني، وإذا تحتم تسريحه فما علينا سوى الاتفاق حول صيغة الفسخ ».

كما تحدث الدولي الجزائري السابق عن اللاعبين المستهدفين في فترة الميركاتو وقال: « سنستقدم ثلاثة لاعبين في فترة الميركاتو وحاليا لا يمكنني ذكر الأسماء، إلا أني أؤكد للأنصار أن اللاعبين الثلاثة سيجلبون الإضافة للفريق ».

وفي الأخير وجه بزاز رسالة لمحبي الشباب قال فيها: « أنصارنا يعلمون أن وضعية الفريق صعبة من حيث النتائج، فنحن لم نحقق ما هو مرجو منا، يجب على الأنصار الوقوف معنا في هذا الظرف، فنحن نعمل من أجل إسعادهم ومازال الوقت سانحا لتصحيح ما يجب تصحيحه وسنعيد الفريق إلى السكة الصحيحة إن شاء الله ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع