عمراني: « واجهنا منافسا يملك خبرة كبيرة وحظوظنا مازالت قائمة »

لم يخف مدرب مولودية الجزائر عبد القادر عمراني حسرته الشديدة، بعد تعادل فريقه أمام ضيفه الترجي التونسي (1-1)، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا سهرة الثلاثاء.

وقال عمراني خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة: « لا يجب أن ننسى أننا واجهنا فريقا يملك خبرة كبيرة في المنافسة ولديه تجربة أحسن منا، إضافة إلى لاعبين مميزين تعوّدوا على المشاركة في البطولة القارية بانتظام ».

وأضاف المدرب السابق لشباب قسنطينة: « لم نكن سيئين وأعتقد أن لاعبي قدموا ما عليهم في الميدان، قبل أن نتلقى هدفًا كنا قادرين على تفاديه ».

وواصل عمراني: « فريقنا عانى كثيرا من الناحية البدنية، حيث وجدنا أنفسنا مجبرين على القيام بتغييرات اضطرارية بعد إصابة سعدو وخروج حراق بسبب معاناته من مشاكل عضلية، وبالتالي لم نكن قادرين على تقديم أفضل من هذا ».

وتابع:  » لقد درسنا المنافس جيدا ودخلنا المباراة بخطة 4-3-2-1، قبل أن نجد صعوبات كبيرة في التمركز، لنتحول إلى 4-4-1-1، حيث اعتمدنا على بن ساحة، وفريوي في التنشيط الهجومي، لكن كل المحاولات باءت بالفشل ».

وختم عمراني بخصوص مسقبل الفريق في باقي المشوار: « أعتقد أن الأمل مازال قائما بشأن نجاحنا في خطف إحدى تأشيرتي المرور إلى الدوري الثاني ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع