صرح خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم للقناة الاولى للاذاعة الجزائرية، بعد قبول طعنه بخصوص ترشحه لعضوية الفيفا: « كان لابد أن أبقى صامتا بحكم أنني قدمت طعنا للمحكمة الرياضية الدولية، والحمد لله صدر هذا الحكم لصالح الملف الجزائري لأنه في التحليل الأخير ليس الملف خاصا بي شخصيا، وانما الملف جزائري يخص ملف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ولهذا استثمرنا كل الامكانات لتبرير هذا الطعن، لنحصد في الأخير حكما لصالح الملف الجزائري ».

وأضاف زطشي أنه آن الأوان للمضي إلى الجمعية العامة الانتخابية في المغرب يوم 12 مارس من أجل المنافسة على مقعد في الفيفا بمساعدة كل الأطراف المعنية في هذا الملف.

وفي الخطوات المنتظرة من طرف رئيس الفاف لاستعداداته للحملة الانتخابية التي كانت توقفت سابقا، قال ممثل الجزائر: « أمامي أسبوع وسأعمل بكل جدية لإنجاح الحملة التي سبق وأن باشرناها لنتصدر الواجهة بمرافقة الأطراف المعنية التي ننتظر منها دعما ».

ويطمح زطشي أن يكون الشخصية الرياضية الجزائرية الثانية التي تقتحم مجلس الفيفا، بعد الرئيس السابق للفاف محمد روراوة الذي شغل منصب عضو للمجلس التنفيذي للهيئة الدولية، خلال الجمعية العامة الانتخابية للكونفدرالية الافريقية في فيفري 2011 بالعاصمة السودانية الخرطوم.

 

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع