شباب بلوزداد يحضر لبرنامج مكثف

استأنفت تشكيلة شباب بلوزداد تدريباتها صبيحة الخميس، بعد استفادتها من راحة منحها الطاقم الفني للاعبين مباشرة عقل العودة إلى أرض الوطن، بعد التعادل المحقق أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وقد عرفت الحصة التدريبية غياب المهاجم البنيني مارسيلان كوكبو، الذي توجه مباشرة من الخرطوم إلى البنين للمشاركة مع منتخب بلاده، بعد تلقيه استدعاء مع اتحادية البنين، إضافة إلى صانع الألعاب أمير سعيود الذي لم يشف بعد من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب أمام الهلال السوداني بملعب 5 جويلية.

في المقابل، سجل المدافع أنس ساعد عودته إلى التدريبات مع المجموعة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها وإنهائه عملية إعادة التأهيل الوظيفي، وبالتالي تلقى الضوء اخضر من الطاقم الطبي لاستئناف التدريبات الجماعية.

وينتظر أبناء العقيبة برنامج مكثف في الأسابيع المقبلة، إذ سيتنقل الفريق إلى بسكرة لمواجهة الاتحاد المحلي يوم 21 مارس، ثم بعدها مباشرة يتنقل إلى ملعب الشهيد بومزراق لمواجهة جمعية الشلف يوم 24 مارس، على أن يستقبل وداد تلمسان يوم 28 مارس، وبعظ هذا المشوار مباشرة يستقبل الشباب نادي تي بي مازيمبي الكونغولي يوم 2 أفريل المقبل.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع