زيدان: « مواجهة ليفربول صعبة وحظوظنا متساوية »

شدد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، على صعوبة مواجهة ليفربول لحساب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه لا يخطط حاليًا للرحيل عن الميرينغي، وهو مرتاح بين أسوار بيرنابيو.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي يوم الجمعة قبل مواجهة سيلتا فيغو لحساب الدوري الإسباني: « يجب أن ننسى ما فعلناه في الفترة الماضية ونستمر في العمل يومًا بعد يوم، الآن سنذهب إلى فيغو للعب مباراة صعبة للغاية ».

وعن أنباء اقترابه من قيادة المنتخب الفرنسي في الفترة المقبلة، أجاب زيزو: « أفكر فقط في مباراة غد ولن أقول أي شيء ».

وبخصوص مواجهة ليفربول في ريع نهائي دوري الأبطال، قال: « نعرف الصعوبات التي يواجهها ليفربول، لكن في هذا المستوى حظوظ كل الفرق متساوية وستكون مواجهة صعبة للغاية، جسديًا سنحتاج المزيد من الجهد، وسنرى ما سيحدث بعد فترة التوقف الدولي ».

وعن ضغط جدول المباريات، أجاب الدولي الفرنسي السابق: « كل موسم هو نفسه خاصة خلال شهري مارس وأفريل، ولكن كما هو الحال دائمًا، أنا لا أهتم بهذه الأشياء وما يشجعنا هو العمل يوما تلو الآخر ».

وحول عدم إمكانية اللعب أمام ليفربول في إسبانيا بسبب فيروس كورونا، كشف زيدان: « لا نعرف ما سيحدث، سنلعب في المكان الذي سيخبرونا به، ونفضل اللعب في ملعبنا (دي ستيفانو) بالتأكيد، لكننا سنفعل ما يطلبوه منا ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع