لجنة الانضباط تخصم 6 نقاط من رصيد شبيبة الساورة

مثلما كان منتظرا، قررت لجنة الانضباط خصم 6 نقاط من رصيد فريق شبيبة الساورة، على خلفية المشاركة غير القانونية للاعب مداحي في المباراة التي فاز فيها نسور الجنوب على مضيفهم أتليتيك بارادو 2-1، الأربعاء الماضي ضمن الجولة 18 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وأوضحت الرابطة المحترفة لكرة القدم عبر موقعها الرسمي يوم الخميس، أن لجنة الانضباط قبلت الحيثيات التي تقدم بها مسيرو أتليتيك بارادو بشأن اللاعب أسامة مداحي، وبالتالي اعتبرت شبيبة الساورة خاسرا بنتيجة 0-3، ليفقد الفريق النقاط الثلاث مع خصم 3 نقاط أخرى من رصيده.

كما تم إيقاف اللاعب أسامة مداحي 5 مباريات، وسكرتير النادي زين حمداي شهرا كاملا، إلى جانب تغريم الفريق بمبلغ 30 مليون سنتيم.

وتبعا لهذا القرار، صعد مولودية وهران الوصيف إلى صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن وفاق سطيف وجمعية أمل عين مليلة ملاحقيه المباشرين، بينما تراجع شبيبة الساورة للمركز الرابع الذي يحتله مناصفة مع أولمبي المدية وبارادو.

من جهة أخرى، عاقبت لجنة الانضباط، اللاعبين نصر الدين خوالد وهاشم بوعافية من اتحاد بسكرة، بالإيقاف مباراة واحدة مع تغريمهما بمبلغ 30 ألف سنتيم لاحتجاجهما على القرارات التحكيمية، كما جرى إيقاف أحمد بلعاليا لاعب سريع غليزان وعمر بودومي لاعب أولمبي المدية بالإيقاف مباراة واحدة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع