كلوب: « مواجهة ريال مدريد أفضل من الوقوع مع السيتي أو تشيلسي »

أبدى يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، رضاه عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت في مدينة نيون السويسرية يوم الجمعة، وأوقعت فريقه مع ريال مدريد.

وقال كلوب خلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: « من الواضح أنها قرعة صعبة، لكنها مثيرة، فإذا نظرت إلى جميع الفرق الأخرى تجدها قوية وتتحلى بالجود، أتطلع حقًا إلى هذه المباريات ».

وأضاف: « لقد مر أكثر من عامين بقليل على مواجهتنا مع ريال مدريد (في نهائي 2018) وكانت ليلة صعبة بالنسبة لنا، لذا فإن الحصول على فرصة لمواجهتهم مرة أخرى أمر رائع ».

وتابع: « أعلم أنها جولة مختلفة ولا نعرف أين سنلعب، إذا كان في بودابست فلا بأس بذلك، لكننا نأمل أن تكون مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد، سيكون ذلك رائعا ».

وواصل: « مع دورتموند كان الأمر مشابهًا إلى حد ما، حيث واجهناهم في دور المجموعات وفي مراحل خروج المغلوب، هم أو أرسنال، واحد منهما كان لدينا دائما ».

وأردف المدرب الألماني: « مع ليفربول واجهتهم مرة واحدة فقط، وهذا جيد لأن اللعب أمامهم صعب دائما، أعتقد أنها المرة الأولى التي أواجههم فيها دون كريستيانو رونالدو، وربما تكون المرة الأولى أيضًا بعد رحيل غاريث بيل ».

واستدرك: « لكن من الواضح أن سيرجيو راموس مازال هناك، وكذلك رافاييل فاران، توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو وداني كارفاخال، وبالتأكيد بن زيمة ».

وختم كلوب: « أعتقد أننا جميعا متشابهون، فبايرن ميونيخ لا يريد مواجهة دورتموند على سبيل المثال، لأنهما من البلد نفسه، وبالنسبة لنا كنا نريد تجنب تشيلسي وسيتي، وهو ما حدث بالفعل وهذا جيد بالنسبة لنا ».

 

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع