مولودية الجزائر في ورطة قبل مباراة الزمالك!

يواجه فريق مولودية الجزائر مشكلة كبير بسبب الحصة التدريبية الأخيرة لضيفه الزمالك المصري، قبل المباراة المقررة بينهما يوم السبت 03 أفريل المقبل، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكشفت مصادر مقربة من الفريق أن إدارة المولودية مطالبة بإيجاد حل لقضية الحصة التدريبية الرئيسية للزمالك قبل مواجهة الفريقين.

ومن المفترض أن يجري الزمالك تدريباته على ملعب 5 جويلية الأولمبي الذي يستضيف المباراة، وذلك قبل المباراة بيوم، لكن الفريق المصري لن يكون بمقدوره التدرب بسبب إقامة مباراة على الملعب نفسه بين فريقي شباب بلوزداد ومازيمبي الكونغولي في الجولة نفسها من المجموعة الثانية بالبطولة.

وأبرزت المصادر أن مولودية الجزائر يوجد أمامه خياران لا ثالث لهما، الأول هو مخاطبة الاتحاد الافريقي للعبة « كاف » من أجل تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، أي إلى يوم الأحد الرابع أفريل، أو إقناع الفريق المصري بالتدرب في موعد آخر لا يتعارض مع مباراة بلوزداد ومازيمبي.

يذكر أن مولودية الجزائر يحتل المركز الثاني للمجموعة الرابعة برصيد ثمان نقاط، بفارق نقطتين خلف الترجي الرياضي التونسي الذي ضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي، ومتقدما بست نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل تونجيت السنغالي المجموعة بنقطة واحدة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع