بلماضي: « زطشي قام يعمل كبير وهناك مؤامرة على الجزائر »

قال جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، أن رحيل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي لم يأت في وقته، متمنيا في الوقت ذاته أن يكون مشروع الرئيس الجديد بأهداف زطشي.

وقال بلماضي في تصريحات للإذاعة الجزائرية يوم الجمعة: « صراحة أقولها وأتحمل مسؤوليتي الكاملة، رحيل زطشي عن الاتحادية لم يأت في وقته، خاصة أننا نتحدث عن رجل يحب التطور ونتقاسم العقلية نفسها ».

وأضاف: « مخطئ من يعتقد أن تتويجنا بكأس الأمم الإفريقية كان بفضل المدرب واللاعبين فقط، فحتى زطشي ساهم في الإنجاز ووفر لنا كل شيء حتى نعود بالتاج إلى الجزائر ».

وتابع: « صراحة ومن كل قلبي، أتمنى أن يكون الرئيس الجديد بنفس طريقة تفكير زطشي، حتى أواصل المشروع الذي أريده مع المنتخب بالطريقة التي بدأت بها ».

كما أعرب بلماضي عن استيائه من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب الظلم التحكيمي الكبير الذي أصبح فريقه عرضة له في كل مباراة، وقال في هذا الصدد: « للأسف نحن نتعرض للكثير من المواقف الغريبة في الآونة الأخيرة، فحكم مباراة زامبيا فعل كل شيء لتحطيمنا، ونجح في مهمته أمام صمت الاتحاد الإفريقي ».

وأكمل: « لقد عملتها كثيرا حتى نصل إلى هذه المرحلة، لكن هناك تفاصيل يجب علينا أن لا نهملها مثل قضية التحكيم، فلا يعقل مثلا أن يتم تعيين حكم من بوركينافاسو في مباراة بوتسوانا، ونحن سنواجه بلاده التصفيات المؤهلة لكأس العالم ».

وأشار: « هل هذا هو الاحترام الذي يحظى به المنتخب الجزائري من الاتحاد الإفريقي؟ صراحة إنها مجرد نكتة، فأن نكون المنتخب الوحيد المعني بسفريات طويلة جدا، يؤكد أن أمورا ما تحدث في الخفاء ».

وأردف: « لست مرتابا أبدا في كل كلمة قلتها، أنا متأكد بن ما يحدث غير طبيعي وليس مجرد مصادفة، ولا أعلم لماذا لا يحدث هذا الأمر لمنتخبات تونس، المغرب ومصر ».

وختم: « في مباراة زامبيا الحكم ربط حذاء لاعبي زامبيا، في وقت فرض علينا ضغطا رهيبا على مقاعد البدلاء، هذا غير معقول! الجزائر بلد ومنتخب كبير ويجب أن يحظى بالاحترام الذي يستحقه من طرف الجميع ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع