رحو: « سأغادر وأنا مطمئن على الشباب »

لم يخف سليمان رحو مدرب شباب بلوزداد المؤقت، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام مازيمبي الكونغولي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليرتقي بذلك إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

وقال رحو في تصريحات صحفية: « أنا سعيد جدا بالفوز الذي حققه فريقنا أمام مازيمبي، أشكر اللاعبين كثيرا على المردود الذي قدموه، وأتمنى من كل قلبي أن ننجح في خطف التأشيرة الثانية المؤهلة للدور المقبل ».

وأضاف مدرب شباب بلوزداد المؤقت: « لقد دخلنا المباراة بشكل سيئ للغاية وعانينا من ضغط رهيب، وهو ما الذي سمح للاعبي مازيمبي بتهديد مرمانا في أكثر من مناسبة ».

وتابع رحو: « في الشوط الثاني حاولنا إبعاد اللاعبين عن الضغط، وأسدينا لهم تعليمات بضرورة الضغط في الأمام، والتركيز أمام المرمى للوصل إلى الشباك وتحقيق الفوز ».

وواصل: « الآن يمكننا القول أن شباب بلوزداد أصبح في الطريق الصحيح لخطف تأشيرة التأهل، خاصة مع عودة الثقة للاعبين، بعد 3 تعادلات وخسارة ».

وقال رحو في الأخير: « سأغادر الفريق وأنا مطمئن على مستقبله، وأتمنى من كل قلبي التوفيق للمدرب الجديد، وسأظل داعما للشباب مهما يحدث ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع