توخيل: « كانت 180 دقيقة صعبة جدا أمام منافس قوي »

أبدى توماس توخيل مدرب تشيلسي، رضاه بتأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته 0-1 أمام بورتو سهرة الثلاثاء، في إياب ربع نهائي المنافسة، مستفيدا من فوزهىفي لقاء الذهاب بثنائية نظيفة.

وقال توخيل في تصريحات لشبكة بي تي سبورتس: « ربما لم يكن الأداء مقنعا للمشاهدين، لكن من خطوط الملعب كانت مباراة متقاربة وسريعة ».

وأضاف: « لعبنا مباراة قتالية، فالهروب من الضغط كان صعبًا والمنافس هاجم بكل الطرق المتاحة، وقام بتغيير المراكز طوال الوقت، فلاعبو بورتو كانوا يأتون من الخلف وكان يجب علينا التأقلم مح تحركاتهم، وفعلنا ذلك بطريقة أفضل كل دقيقة بعد بداية صعبة ».

وتابع: « دافعنا جيدًا وصنعنا القليل من الفرص، توجب علينا التماسك وهو ما فعله الشباب، في الأخير كنا نستحق التأهل على حساب بورتو وكانت 180 دقيقة صعبة ».

وواصل توخيل كلامه وقال: « توجب علينا اللعب بطريقة دفاعية، لكن مع وجود نوايا هجومية أيضًا، في الوضع الاعتيادي بورتو فريق يجعل منافسيه يقدمون أداء دون المستوى، حدث ذلك في دور المجموعات أمام مانشستر سيتي، ثم أمام جوفنتوس، يجب تقبل أن الأمور ستكون صعبة ».

وأتم: « أهدرنا بعض الهجمات المعاكسة وبعض اللمسات في الثلث الأخير، لكننا فريق فتيّ ونملك شابين سجلا للمرة الأولى في دوري الأبطال خلال لقاء الذهاب ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع