نغيز يعود إلى بيت المولودية

أكد نبيل نغيز، المدير الفني السابق لنادي مولودية الجزائر، عودته لتدريب الفريق مجددا بعدما غادره في فيفري الماضي.

وسيحل نغيز بديلا لعبد القادر عمراني، الذي ترك الفريق في وقت سابق من الشهر الجاري، بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته إثر الخسارة أمام مضيفه الزمالك المصري (2-0)، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال نغيز في تصريح للتليفزيون الجزائري الرسمي مساء الخميس، إنه وافق على العودة لتدريب الفريق بعد رحيل الإدارة السابقة التي كانت عقبة أمامه، والآن وافق على العودة من أجل الفريق الذي يحبه.

وأضاف: « لم أكن لأرفض طلب الأنصار الذين طالبوا بعودتي وهم مشكورون على ذلك، تلقيت اتصالا من الإدارة الجديدة لمعرفة موقفي تجاه العودة إلى الفريق، وتحدثت مع عمار براهمية (رئيس مجلس الإدارة الجديد) واتفقنا على أهم الأمور، وتبقى تفاصيل صغيرة سنسويها في الأيام القليلة المقبلة ».

كما أشار نغيز إلى انه سيبدأ مهامه بعد المباراة التي يحل فيها مولودية الجزائر، ضيفا على شباب أهلي برج بوعريريج، الأحد المقبل، في مباراة مؤجلة عن الجولة 16، لافتا إلى أنه ليس من أولوياته التعاقد مع أي لاعب.

وأبرز نغيز أن أول أولوياته هي إعادة تحضير اللاعبين فنيا وبدنيا ونفسيا بعد الفترة الصعبة الأخيرة، مشددا على أن أهم أهداف الفريق ستبقى على ما هي عليه، وهي الذهاب لأبعد نقطة في دوري أبطال أفريقيا والمنافسة على لقبي البطولة وكأس الرابطة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع