بن رحمة يسجل أول أهدافه في البريمرليغ ويجنب ويست هام الخسارة

تألق الدولي الجزائري سعيد بن رحمة في المباراة التي جمعت فريقه ويست هام بمضيفه برايتون، لحساب الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم دخوله بديلا بداية من الدقيقة 64، إلا أن ابن الجزائر فعل كل شيء، إذ أنعش الخط الأمامي لفريقه كثيرا وساهم في العمل الهجومي، إلا أن التسرع ونقص التركيز طغى على أشبال المدرب دافيد مويز خاصة أمام المرمى.

وكان برايتون سباقا في فتح مجال التهديف عن طريق داني ويلباك في الدقيقة 84، إلا أن بن رحمة أدرك التعادل ثلاث دقائق بعد ذلك، مسجلا أول أهدافه مع فريقه وفي دوري البريمرليغ، ليساهم في جلب نقطة ثمينة لفريقه، تبقيه في منافسة شرسة مع ليفربول على مكان ضمن المربع الذهبي الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ويست هام إلى النقطة 59 في المركز الخامس، وعلى بعد نقطة واحدة عن ليفربول و5 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، قبل جولتين فقط من إسدال الستار عن الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي توج به مانشستر سيتي رسميا، فيما يحتل برايتون المركز 17 برصيد 38 نقطة، مع العلم أن الثلاثي المعني بالسقوط إلى دوري الدرجة الأولى (الشامبيونشيب) بات معروفا وهو فولهام، ويست برومويتش وشيفيلد يونايتد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع