مسؤولو الوداد البيضاوي ومولودية الجزائر يتبادلون الهدايا

تبادل مسؤولو الوداد البيضاوي ومولودية الجزائر الهدايا التذكارية، على هامش دعوة تلقاها النادي العاصمي من مضيفه المغربي، قبل لقاء الفريقين على ملعب محمد الخامس في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفوجئ مسؤولو مولودية الجزائر لدى حلولهم ضيوفا على الفريق المغربي، بالكشف عن وثيقة عمرها أكثر من 80 عاما، تعود لبداية أربعينيات القرن الماضي، حين أرسل المولودية بطاقة دعوة لشقيقه المغربي للعب مباراة ودية بالجزائر.

وقال رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر عمار براهمية، في تصريحات إعلامية: « كان مثيرا أن يفاجئنا الفريق المغربي بهذه الوثيقة التاريخية، والتي تبرز علاقتنا المميزة بأشقائنا داخل الوداد ».

وأضاف: « أكرمونا بحسن الضيافة وتعاملوا معنا بشكل رائع، نحن ممتنون لهم وبدورنا نبادلهم المشاعر نفسها وما بيننا مباراة في كرة القدم، لن تفسد ود علاقاتنا معهم، وبدورنا ننتظرهم في بلادنا متى سنحت الفرصة لذلك ».

من جهته، قال حارس مرمى الوداد السابق بادو الزاكي، والذي حضر هذه الاحتفالية: « هذه هي أخلاق كرة القدم ونبلها، علاقة الأشقاء المغاربة والجزائريين مميزة وقد حظيت بفرصة لقاء العديد من الأصدقاء لي داخل المولودية، ومرحبا بهم في المغرب »

وبعد تبادل التذكارات تم تبادل أقمصة الناديين، وبعدها تم تقديم قميص الوداد لرئيس المولودية والذي حمل توقيع سعيد الناصيري رئيس النادي، مع تمنياتهم بإقامة طيبة في المغرب.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع