إيمري: « نحن أمام فرصة تاريخية للتتويج »

أكد مدرب نادي فياريال الإسباني أوناي إيمري، أن نهائي الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد، فرصة للفريق لتأكيد وجوده ضمن الصفوة في القارة والتتويج بلقب كبير، في المباراة التي ستجمع الفريقين سهرة الأربعاء بمدينة غدانسك البولندية.

وقال إيمري خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: « حطمنا حاجز الدور قبل النهائي في أوروبا ونشعر بالفخر وبالمسؤولية، ونحن هنا لقطع خطوة أخرى لأننا نريد الاستمرار في هدم الحواجز ».

وأضاف: « دعنا نعترف بالمشروع المستقر للرئيس فرناندو رويج، الذي بنى فياريال ووصل للدور قبل النهائي 4 مرات في أوروبا، ودائما يتقدم بعد تحقيق مفاجآت أخرى ».

ويعد إيمري متخصصا في الدوري الأوروبي، إذ فاز باللقب 3 مرات متتالية مع إشبيلية بين 2014 و2016 في إنجاز لا سابق له، فيما خسر النهائي مع أرسنال في 2019.

وأقر إيمري بأنه لا يبدو مرشحا للفوز على اليونايتد صاحب التاريخ العريق، والذي سينشط النهائي الأوروبي الثامن له، لكن المدرب الإسباني لديه العديد من الأسباب للإيمان بفرصه في التفوق على الفريق الإنجليزي.

وواصل: « لا يمكن الهروب من الواقع، لأننا قلنا منذ أشهر أن يونايتد من المرشحين للقب ويملك تشكيلة قرية وتاريخا كبيرا، لكن يمكن أن نعتبر أننا أمام فرصة حقيقية للتتويج باللقب ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع