بلماضي: « على بن العمري إيجاد حل لوضعيته »

لم يخف الناخب الوطني جمال بلماضي استياءه من وضعية مدافع نادي ليون الفرنسي جمال بن العمري، بسبب غيابه عن مباريات فريقه طيلة الموسم الكروي المنقضي، وطالبه بالإسراع في إيجاد حل لوضعيته مع فتح نافذة التحويلات الصيفية، وإلا سيكون مصيره الإبعاد من التعداد.

وقال بلماضي في الندوة الصحفية التي نشطها يوم الثلاثاء: « أعتقد أن المنتخب بحاجة للاعبين جاهزين، وبالتالي على بن العمري أن يسرع في إيجاد حل لوضعيته في الميركاتو الصيفي ».

وأضاف: « كل اللاعبين يعرفون أنهم مطالبون بالقتال للحصول على مكان مع المنتخب، وهذا الأمر يجعلنا مطالبين بمنح الفرصة للجميع، بما في ذلك الوجوه الجديدة والأسماء الغائبة منذ فترة ».

وتابع: « لقد شهدت القائمة الحالية عودة عطال، الذي بدأ يستعيد مستواه وقدم مؤشرات إيجابية خلال الحصة التدريبية الأولى، إضافة إلى بوداوي الذي أنهى الموسم بقوة، أما قديورة فقد استدعيته رغم كبر سنه، بالنظر إلى قيمته الكبيرة في وسط الملعب، فأنا متأكد أنه مازال قادرا على تقديم الكثير ».

كما تحدث بلماضي عن حساسية بعض المناصب على غرار حراسة المرمى، وقال: « هناك مناصب لا يمكننا المغامرة بتغييرها، على غرار منصب حراسة المرمى، فرغم كبر سن مبولحي وأوكيدجة، إلا أن تغييرهما قد يتسبب بإقصائنا من المونديال ».

وخلال رده على سؤال حول تواصله مع عدد من اللاعبين المغتربين، الذين لم يفصلوا بعد في جنسيتهم الرياضية، أكد بلماضي أنه مهتم باللاعبين الجزائريين فقط ومن باستطاعتهم حمل قميص « الخضر ».

وأكمل: « صراحة لا يهمني غويري وعوار وغيرهما، فأنا لن أتحدث عن لاعبين ليسوا جزائريين ومازالوا يمثلون منتخبات أخرى غير الجزائر، مثل عوار الذي شارك مؤخرا مع منتخب فرنسا، وبالتالي أعتقد أن التفكير في استدعائه تقليل من قيمتي ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع