بلماضي: « لا فرق عندي بين المباريات الودية والرسمية »

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي، أنه لا يفرق بين المباريات الودية والرسمية، مشددا على ضرورة اغتنام فرصة لعب الوديات للتحضير لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وقال بلماضي خلال ندوة صحفية صبيحة الثلاثاء: « أنا لا أعترف بالمباريات الودية في كرة القدم مع المنتخب الوطني، لكنني أعتبرها مباريات تحضيرية هامة ».

وأضاف: « سنجري ثلاث مباريات خلال المعسكر الحالي، أمام منتخبات قوية اخترناها بعد دراسة عميقة حتى تعود بالفائدة على المنتخب ».

وتابع: « رغم تأهلنا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، إلا أننا مطالبون باغتنام فرصة لعب الوديات حتى نكون جاهزين بأفضل طريقة ممكنة للمنافسة الرسمية ».

كما شدد بلماضي على أن تأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، يعتبر سلاحا ذا حدين، ومن شأنه أن يخدم المنتخب مثلما قد يؤثر على مستوى المجموعة، وقال في هذا الصدد: « حاليا علينا مواصلة التركيز على كيفية تطوير المنتخب، واستدعاء اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة وضخ دماء جديدة ».

وختم: « في الوقت الحالي نواجه صعوبات كبيرة في تدعيم الخط الخلفي، خاصة أن كل الجزائريين يعشقون المراوغة واللعب في الأمام، وهذا ما شكل لنا أزمة في الدفاع ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع