قضية جديد بين نجم مقرة وشبيبة الساورة!

تبادل رئيسا نجم شباب مقرة بن ناصر ونظيره من شبيبة الساورة زرواطي، الاتهامات على خلفية الأحداث التي رافقت المباراة التي شهدت فوز الأول على الثاني (2-1) عشية الجمعة، في الدور ربع النهائي لمنافسة كأس الرابطة المحترفة، بعدما جرت المباراة في أجواء مشحونة، على خلفية مزاعم بتوجيه عبارات عنصرية لمهاجم نجم مقرة أبو بكر هاينكو سومانا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي، في الجولة 24 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
واتهم رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي نظيره من نجم شباب مقرة عز الدين بن ناصر، بالاعتداء على مدرب فريقه ولاعبيه، قائلا في تصريح للإذاعة الجزائرية أن فريقه « تعرض لمهزلة بكل المقاييس ».
وأضاف زرواطي: « تعرضنا لمهزلة تحكيمية أيضا، من يحمينا نحن؟ اتهمونا بالعنصرية لكننا لم نعتد على أحد؟ وهل هناك من سيصدر بيانا للتنديد بما حدث لنا؟ ماذا بوسعنا أن نفعل، على كل حال اليوم عليّ وغدا عليك ».
من جهته، اعترف بن ناصر بوقوع بعض المناوشات بين اللاعبين بين شوطي المباراة، لكنه نفى حدوث اعتداء على مدرب ولاعبي شبيبة الساورة.
وقال بن ناصر: « المباراة شهدت تعزيزات أمنية غير مسبوقة، ربما بسبب ما حدث في مباراة الدوري، لكن لم يكن هناك أي اعتداء، ولو كان كذلك لما استطاع مدرب شبيبة الساورة توجيه لاعبيه من خط التماس ».
واتهمت إدارة شبيبة الساورة في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بن ناصر ومدرب نجم مقرة عزيز عباس، واللاعب إبراهيم برنو، بالاعتداء على المدرب مصطفى جاليت واللاعبين بين شوطي المباراة، كما أرفقت اتهاماتها بفيديوهات تعزز بها مزاعمها، لتبقى القضية للمتابعة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع