إدارة شبيبة القبائل توضح وكوتون سبور يرفض اللعب في ياوندي

أوضحت إدارة شبيبة القبائل سبب رفضها تغيير مكان إجراء مباراة نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية أمام نادي كوتون سبور غاروا الكاميروني، والمقررة يوم 20 من الشهر الحالي.

وقالت الإدارة القبائلية أن السبب في ذلك يعود في الأساس إلى أسباب تنظيمية تتعلق بالإقامة، تسريح الطيران وغيرها من الأمور، خاصة أن قرار  برمجة في العاصمة الكاميرونية ياوندي اتُّخذ في اللحظات الأخيرة.

وأفاد الموقع الرسمي لنادي  » الكناري » أنه كان من المستحيل الاستجابة لطلب الاتحاد الإفريقي قبل ثلاثة أيام من موعد التنقل إلى الكاميرون، مضيفا أن الإدارة لم تطلب أبدا المال ولم تشترط أي شيء، فالدافع من وراء رفض التغيير هو الأسباب السالف ذكرها.

للتذكير فإن مباراة كوتون سبور غاروا وشبيبة القبائل كانت مبرمجة بمدينة غاروا، والتي تبعد عن العاصمة ياوندي بحوالي 998 كلم شمالا، قبل أن تقرر هيئة « الكاف » تغيير الملعب بسبب عدم توفر الملعب الأول على نظام حكم الفيديو المساعد « الفار ».

وستجرى مباراة الإياب يوم الأحد 27 جوان بداية من الساعة الثامنة ليلا بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة.

من جهتها، أبدت إدارة كوتون سبور غاروا رفضها التام اللعب في ياوندي، مهددة بعدم لعب المباراة، لتضع الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في موقف صعب خاصة أن هذا البلد يتهيؤ لتتظيم كأس أمم إفريقيا مطلع العام المقبل.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع