ماندي: « أنا سعيد في فياريال وسأكافح من أجل مكانة أساسية »

أعرب الدولي الجزائري عيسى ماندي عن آماله في تقديم مستويات مميزة مع فريقه الجديد فياريال، الذي انتقل إليه قادما من صفوف ريال بيتيس، إذ قال في تصريحات صحفية يوم الإثنين: « بعد أسبوع قضيته مع فياريال، أشعر بسعادة غامرة، وأتمنى أن أقدم أفضل مستوى لدي وأواصل مسيرتي لسنوات مع الفريق ».

وأكد ماندي أنه لم يفكر كثيرا للموافقة على العرض المقدم من « الغواصات الصفراء »، قائلا: « لا يمكن التفكير كثيرا عندما يأتيك عرض من فياريال، فالأمور سارت بشكل سريع عندما قدم النادي العرض لوكيلي ».

وعن التنافس الشديد في مركز قلب الدفاع، صرّح: « قدم كل من باو توريس وألبيول وفوينيس موري وفويث مستويات مميزة، على مدار الموسم الماضي، وعندما تنضم لفريق كبير تعلم أنك ستنافس بقوة من أجل الظفر بمكانة في التشكيلة الأساسية، وكنت على علم من البداية بأنه علي الكفاح من أجل ذلك ».

ووضع بطل إفريقيا مع المنتخب الجزائري كأس السوبر الأوروبي في مقدمة أهدافه هذا الموسم، مشيرا إلى أن المباراة أمام تشيلسي ستكون خاصة بالنسبة له، معربا عن آماله في الاستعداد لها بالشكل الكافي في المباريات الودية القادمة، وأن يتعود على اللعب إلى جانب زملائه الجدد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع