إدارة شباب بلوزداد توضح بشأن سعيود

بعد الكلام الكثير الذي أعقب خبر توقيع صانع ألعاب شباب بلوزداد أمير سعيود في نادي الطائي السعودي، فضلت إدارة شباب بلوزداد عدم السكوت عن الموضوع وتوضيح الرؤى لعشاق الفريق في هذا الخصوص.

وكتبت الإدارة البلوزدادية يوم الاربعاء، منشورا على صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك قالت فيه: « توضح إدارة نادي شباب بلوزداد، أن صانع الألعاب أمير سعيود لم يوقع لحد الآن بصفة رسمية في أي ناد مثلما تم الإعلان عنه، رغم العروض الكثيرة التي وصلته من عدة أندية خليجية وعربية، وذلك حسبما كشفه اللاعب لإدارة الفريق »، وهو ما يعني أن ابن قالمة هو من أعلم إدارة الشباب بعدم إمضائه في أي فريق.

وأضاف البيان: « تؤكد إدارة الشباب أنها مازالت تنتظر رد سعيود، بعد التفاوض معه في وقت سابق، وأنها تصر على تجديد عقده مع النادي ».

وقد سبق للمدير الرياضي حسين ياخي أن صرح أنه اقترح على سعيود تجديد العقد الذي يربطه بالفريق، والذي انتهى يوم 2 أوت الماضي، وأنه ينتظر رده في هذا الخصوص، كما علمنا أن عرض الشباب لصانع ألعاب الفريق ومدلل أثناء العقيبة محترم جدا، وهناك من يقول أنه لا يمكن لأي فريق جزائري اقتراح ما اقترحته إدارة مدار، إلا أن العروض التي وصلت سعيود من خارج الوطن قد تحدد وجهة اللاعب، ليبقى الخير الرسمي معلقا إلى نهاية البطولة الوطنية حسب ما علمنا.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع