لابورتا: « لا يمكن تسجيل عقد ميسي بسبب قوانين الليغا »

أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة يوم الجمعة، أن النادي الكتالوني لم يستطع تجديد عقد ليونيل ميسي بسبب لوائح اللعب المالي النظيف لرابطة الليغا.

وقال لابورتا أن إدارة برشلونة أرادت التوقيع مع ميسي على عقد جديد، لكن الرواتب تمثل 110% من إيرادات النادي الحالية، وهو ما يعني أن البارصا ينفق أكثر من المتوقع، وهي مخاطرة مالية، وعلق: « النادي أهم من أي شيء حتى من أفضل لاعب في العالم ».

وتابع: « لا أريد إعطاء آمال زائفة بشأن فرص تغيير الوضع وإعادة التوقيع مع ميسي، كان لدينا موعد نهائي لأن الدوري الإسباني سيبدأ قريبا، الآن يمكن لميسي البحث عن خيارات أخرى ».

وأضاف: « كان لدينا اتفاق مع ميسي لتوقيع عقد لمدة 5 سنوات مع دفع راتب عامين له، وافق ليو على العقد وكنا مقتنعين بأنها اتفاقية جيدة وفقًا لقانون اللعب المالي النظيف، لكن رابطة الليغا لم توافق ».

وواصل: « انتهت المفاوضات مع ميسي ولا يمكننا تسجيل عقده بسبب قواعد رابطة الليغا، فهم ليسوا مرنين بشأن قيود الرواتب، كان لدينا اتفاق مع اللاعب لكن لا يمكننا تسجيله ».

وأتم: « كان لدينا اتفاق مع ميسي وكان يساعد النادي وجعل أمر التجديد سهلا، تحدثنا أمس مع ليو ووالده خورخي حول هذه القيود التي لدينا بسبب رابطة الليغا ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع