الإعلام الفرنسي يربط مستقبل فرحات ببطل فرنسا

لم يحدد الدولي الجزائري، زين الدين فرحات وجهته الجديدة الموسم المقبل بعد سقوط فريقه نيم إلى دوري الدرجة الثانية، بالموازاة مع حصوله على الضوء الأخضر لمغادرة النادي، ورغم افتتاح سوق التحويلات منذ أزيد من شهرين، إلا أن اللاعب السابق لاتحاد العاصمة لم يقرر بشأن مستقبله.

لكن بعض التقارير الصحفية الفرنسية ربحت مستقبل الدولي الجزائري ببطل فرنسا للموسم الماضي ليل، لينضم إليه قبل غلق سوق التحويلات الصيفية، في خبر مفاجئ بالنسبة للمتابعين، بعد أن كان فرحات مرشحا الانتقال إلى نادي أولمبيك مرسيليا الذي وضعه في قائمة الانتظار.

كما كشفت التقارير أن خريج أكاديمية الفاف لم يتردد في قبول عرض ليل المغري من الجانب الرياضي، بما أن ذلك سيسمح له بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في مشواره الكروي، وهو المستوى الذي يحلم أي لاعب كرة قدم بالوصول إليه.

وأضافت أن فرحات اتفق مع ليل على كل الشروط المتعلقة بالعقد الذي سيربطهما، لكن بطل فرنسا لم يتقدم لحد الآن بطلب لنادي نيم أولمبيك للظفر بخدمات اللاعب، في وقت قالت بعض المصادر أن ليل مستعد لدفع مبلغ 3.5 مليون أورو، بينما ينتظر مسؤولو نيم عرضا لا يقل عن 4 ملايين أورو.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع