مدوار: « البطولة سارت في أحسن الظروف »

نشط رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار صبيحة اليوم الثلاثاء، ندوة صحفية بالمركز الدولي للمؤتمرات تحدث فيها عن سير البطولة الوطنية للموسم المنقضي، إضافة إلى حقوق البث التلفزيوني وبعض النقاط الأخرى.

وقال مدوار أن بطولة الموسم الماضي سارت في أحسن الظروف، معترفا في الوقت نفسه أنه كان شافت وماراطونيا بسبب عدد الجولات المقدر بـ38 جولة كاملة.

وصرح مدوار: « هذا الموسم لم يشتك أحد وكل الأمور سارت بأفضل شكل ممكن، وهذا شيء إيجابي، هناك من يقول أن الموسم كان طويلا جدا، لكن البرمجة كانت جيدة على العموم نظرا لإلتزام أنديتنا بالمنافسات الخارجية ولعبها عدد كبير من المباريات القارية، أما الموسم الكروي فقد دام 8 أشهر فقط، وهو رقم ممتاز مُقارنة بما تعودنا عليه في السنوات الماضية ».

وتطرق الرئيس السابق لجمعية الشلف للحديث عن حقوق البث التلفزيوني، وقال في هذا الصدد: « الرابطة المحترفة لكرة القدم لم تتحصل على عائدات البث التلفزيون لمدة ثلاث سنوات كاملة، كما أن الراعي السابق للبطولة لم يُسوّ حقوقنا إلى حد الآن، لكن رغم كل هذا إلا أننا صمدنا، إذ سوّينا مُستحقات الجميع من حكام ومحافظي المُباريات الى غاية آخر جولة ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع