مشاركة رونالدو في مباراة نيوكاسل غير مؤكدة

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يقضي حاليا فترة الحجز الصحي في قصره الخاص، وينتظر نتيجة المسحة الطبية يوم الجمعة المقبل، أي قبل 24 ساعة من مباراة فريقه الجديد مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد، برسم الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة أن الحجر الصحي قد يؤدي إلى تأجيل عودة كريستيانو، لكن آمال الجماهير ما تزال قائمة في ظل الإقبال الشديد على شراء تذاكر المباراة التي قفز سعرها في السوق السوداء إلى 3 آلاف أورو، خاصة أن اللقاء لن يذاع على الهواء مباشرة في إنجلترا.

وكتبت ذا صن: « إذا كانت نتيجة المسحة سلبية، سيكون رونالدو قادرا على المشاركة في أول حصة تدريبية له مع الشياطين الحمر يوم الجمعة، وقد يدفع ذلك مدرب الفريق أولي غونار سولسكاير لتأجيل الظهور الأول للدون إلى مباراة يونغ بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا ».

وأضافت أن رونالدو يتمتع بجاهزية بدنية، حيث شارك في 30 دقيقة مع فريقه السابق جوفنتوس، وسجل ثنائية فوز منتخب البرتغال على أيرلندا في تصفيات كأس العالم، وكل هذه الأمور يضعها سولسكاير في حساباته تحسبا لإمكانية إشراك البرتغالي في التشكيلة الأساسية أمام نيوكاسل أو وضعه على مقاعد البدلاء.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع