البرازيلي باكيتا مدربا جديدا لشباب بلوزداد

أكدت إدارة شباب بلوزداد في بيان نشرته عشية اليوم الخميس على صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك، أنها توصلت إلى اتفاق نهائي مع المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا للإشراف على العارضة الفنية للفريق، وأنه أمضى على عقده الكترونيا على أن يباشر مهامه في الأيام القليلة المقبلة.

وكتبت الإدارة البلوزدادية: « تُعلم إدارة شباب بلوزداد أن المديرية الفنية وعلى رأسها السيد حسين ياحي، قد حسمت صفقة المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا الذي وقع على عقده مع الفريق، على أن يحل بالجزائر الثلاثاء المقبل على أقصى تقدير ».

ويعتبر باكيتا من المدربين الذين يعرفون الكرة العربية، إذ سبق له وأشرف على أندية خليجية على غرار الهلال السعودي، الغرافة والريان القطريين، الزمالك المصري والشباب الإماراتي، كما درب منتخبي السعودية وليبيا، فضلا عن إشرافه على المنتخب البرازيلي للشباب سنة 2003 وتتويجه بكأس العالم مرتين في السنة نفسها، واحدة مع فئة أقل من 17 سنة وأخرى مع فئة أقل من 20 سنة.

ومن المنتظر أن يشرع باكيتا في عمله مع الفريق الأسبوع المقبل، إذ سيحل بأرض الوطن يوم الثلاثاء المقبل مثلما أكدته الإدارة البلوزدادية، على أن يركن لراحة قصيرة قبل الشروع في العمل الجدي، بما أنه مقبل على تحديات كبيرة واللعب على ثلاث جبهات وهي البطولة، كأس الجمهورية ورابطة أبطال إفريقيا.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع