بلماضي: « بإمكان بونجاح اللعب في برشلونة ونحن نتابع زدادكة »

فاجأ الناخب الوطني جمال بلماضي الحضور ورجال الإعلام في إجابته عن سؤال بخصوص مهاجم السد القطري بغداد بونجاح بالقول: « لمعلوماتكم فإن بونجاح سيلعب لبرشلونة »، وهو ما أضحك كل من كان حاضرا في القاعة، لكن بلماضي واصل كلامه وقال: « لمَ تضحكون؟ هل قلت شيئا مضحكا؟ ».

لكن بعد ذلك تدارك الناخب الوطني كلامه وقال: « أكيد أني لا أعلم ما يدور في ذهن تشافي، فهو أدرى بما يفعل كما أنه يعرف بغداد جيدا ويحبه ».

وأضاف: « أغلبكم يحتقر الدوري القطري ويقزمه، لكن الحقيقة هو أنه دوري قوي وبمستوى عال، والدليل على ذلك أن هناك لاعبين شبان عالميين ينشطون في قطر على غرار خاميس رودريغز ونزونزي الذي توج بلقب كأس العالم مع منتخب فرنسا ».

ولم يتوقف بلماضي عند هذا الحد، بل واصل في مدح لاعبه وقال عنه: « دائما ما يلقى بونجاح الثناء من زملائي المدربين بفضل الإمكانات البدنية والفنية الكبيرة التي يمتاز بها، وبالنظر إلى المواصفات التي يملكها بما أنه بطل إفريقيا وصاحب هدف التتويج في مرمى السنغال، والتركيبة البشرية التي يملكها برشلونة هذا الموسم، بإمكانه اللعب في هذا النادي رغم أنه لم ينشط في أوروبا من قبل ».

أما بخصوص الظهير الأيمن لنادي كليرمون فوت الفرنسي حكيم زدادكة، فقال عنه بلماضي: « نحن نتابع زدادكة عن قرب وتحدثت حتى مع وكيل أعماله، نحن الآن ننتقي لاعبين وفق المواصفات التي نريدها واستدعاء زدادكة يبقى ممكنا إذا احتجت إلى لاعبين بمواصفاته ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع