بوقرة: « نحن نمثل المنتخب الثاني وليس المنتخب المحلي »

كشف الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة أن فريقه سيواجه وديا منتخب جنوب السودان خلال التربص التحضيري الذي سيجريه في الإمارات العربية المتحدة في الفترة بين 8 و16 نوفمبر الجاري.

وصرح الماجيك لصفحة الاتحاد الجزائري لكرة القدم يوم السبت: « برمجنا مباراة ودية أخرى أمام نيوزيلندا للاستعدادد جيدا لبطولة الكأس العربية للأمم، كان يفترض أن نواجه نيوزيلندا في وقت سابق، لكن لظروف خاصة ألغينا المباراة »، مبررا اختيار اللعب أمام جنوب السودان إلى كون طريقة لعبه تشبه طريقة لعب منتخب السودان الذي سيواجه « الخضر »، في مستهل مشوارهم في الكأس العربية ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
وأضاف بوقرة أن المنتخب الذي سيشارك في الكأس العربية للأمم يضم أفضل اللاعبين الذين ينشطون في بطولات شمال إفريقيا ودول الخليج، مبرزا أنه سيعمل على تجهيز اللاعبين للانضمام إلى المنتخب الأول الذي يتأهب للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، والمقررة مطلع العام المقبل بالكاميرون، متى كان بحاجة إليهم.
وقال في هذا الصدد: « المنتخب الذي أقوده هو في الحقيقة المنتخب الثاني وليس منتخب اللاعبين المحليين، لأنني أعمل على تجهيز اللاعبين للمنتخب الأول في حال حدوث أي طارئ، وبالتالي سنشارك في الكأس العربية بأفضل اللاعبين، خاصة أن جمال بلماضي سيكون معي في قطر وسنفكر معا فيما هو أفضل لنا جميعا وللوطن ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع