عطال يغيب رسميا عن تربص الخضر وبن عيادة لتعويضه

تأكد غياب الظهير الأيمن لنادي نيس الفرنسي يوسف عطال، عن المباراتين اللتين تنتظران المنتخب الجزائري أمام منتخبي جيبوتي وبوركينافاسو، والمقررتين يومي 12 و16 نوفمبر الجاري، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات كأس العالم 2022 الخاصة بقارة إفريقيا، وذلك بسبب الإصابة التي تلقاها في مباراة فريقه أمام مونبولييه عشية الأحد لحساب الدوري الفرنسي.

وكان من المنتظر أن يلتحق عطال بتربص الخضر بعد هذه المباراة، على أن يدخل في المعسكر الإعدادي بداية من الإثنين، إلا أن الإصابة منعته من التنقل وأجبرت الناخب الوطني جمال بلماضي على شطبه من القائمة المعنية بالمباراتين.

ولتعويض غياب اللاعب السابق لأتليتيك بارادو، وجه بلماضي الدعوة للاعب النجم الساحلي التونسي حسين بن عيادة للحضور إلى الجزائر والالتحاق بزملائه بالمركز التقني سيدي موسى، وبالتالي سيكون ابن مدينة وهران أمام مهمة تأكيد أحقيته بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية لأبطال إفريقيا.

وعبر الناخب الوطني عن أسفه الشديد من هذه الإصابة التي لحقت بعطال، إذ أكد لأحد مقربيه أن لاعب نيس ليس محظوظا تماما ولعنة الإصابات مازالت تطارده، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة إلى الميادين في أسرع وقت، وأن تكون الإصابة خفيفة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع