الخضر يجرون أول حصة تدريبية في القاهرة

أجرى لاعبو المنتخب الجزائري حصة تدريبية مساء الاثنين بملعب القاهرة الدولي، تحت إشراف الطاقم الفني الوطني بقيادة الناخب جمال بلماضي، وبحضور كل اللاعبين الذين تنقلوا مع الوفد من مطار باريس بفرنسا.

وكانت الحصة التدريبية التي برمجها بلماضي خفيفة هدفها استرجاع الأنفاس من مشقة السفر، وتم تقسيم المجموعة إلى مجموعتين، الأولى تضم اللاعبين الذين شاركوا مع أنديتهم في اليومين الأخيرين والثانية تضم اللاعبين الذين لم يشاركوا في منافسة رسمية، وكانت حصة المجموعة الأولى أخف من حصة المجموعة الثانية.

وسيشرع الطاقم الفني بقيادة الناخب الوطني بلماضي في الأمور الجدية والاستعداد للمباراة التي تنتظر أشباله، والتي ستكون أمام منتخب جيبوتي يوم الجمعة المقبل بملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2022 الخاصة بقارة إفريقيا، قبل أن يواجه رفقاء القائد رياض محرز بوركينافاسو بملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة يوم 16 نوفمبر الجاري، في مباراة حاسمة ستحدد هوية المتأهل إلى مباراة السد.

ويتصدر محاربو الصحراء المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط رفقة الخيول البوركينابية، مع أفضلية الأهداف لمصلحة الخضر بـ 17 هدفا، مقابل 8 أهداف لبوركينافاسو.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع