مباراة جنوب السودان تُلغى في آخر لحظة

ألغيت المباراة الودية الثانية التي برمجها الطاقم الفني للمنتخب الجزائري للمحليين بقيادة مجيد بوقرة في آخر لحظة، والتي كانت من المقرر أن تجرى يوم الأربعاء 17 نوفمبر الجاري بإمارة دبي، والتي تدخل ضمن استعدادات محليي الخضر لبطولة الكأس العربية للأمم المقررة بقطر ما بين الفاتح و18 ديسمبر المقبل.

ويعود سبب إلغاء هذه المباراة في غياب المنتخب المنافس الذي عجز عن إخراج التأشيرات للوفد المسافر إلى إمارة دبي، إذ علمنا أن 9 أعضاء فقط من منتخب جنوب السودان تحصلوا على تأشيرات الدخول إلى الأراضي الإماراتية، وهو ما حرمهم من التنقل ولعب المباراة في موعدها المحدد.

وبعد ظهور هذه المستجدات التي أخلطت أوراق بوقرة نوعا ما، قرر الطاقم الفني الوطني تقديم موعد العودة إلى أرض الوطن، فبعدما كان من المقرر أن يعود الوفد الجزائري يوم 18 نوفمبر، تقرر في الأخير برمجة الرحلة يوم غد الثلاثاء، بما أن المباراة الثانية ألغيت وبالتالي لا جدوى من البقاء لأيام إضافية في الإمارات.

يذكر أن رفقاء القائد شعيب كداد لعبوا  مباراة ودية واحدة كانت أمام منتخب نيوزيلندا، وانتهت بخسارة محليي الخضر بنتيجة (2-1) من تسجيل مهاجم شبيبة القبائل رضا بن سايح.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع