قارورة ماء توقف قمة ليون – مارسيليا

توقفت المباراة التي جمعت بين أولمبيك ليون وضيفه مارسيليا سهرة الأحد في دقيقتها الرابعة، بعد الإصابة التي تلقاها قائد نادي الجنوب الفرنسي ديميتري باييت في الرأس بسبب إلقاء محبي ليون قارورة على أرضية الميدان.

وكان باييت بصدد تنفيذ ركنية هي الأولى في المباراة، حيث كان التوقيت يشير إلى الدقيقة الرابعة فقط، ليتلقى قارورة طائشة من مدرجات ملعب غروباما أصابته في أذنه اليسرى.

وبعد هذه اللقطة، غادر الفريقان الملعب وتوجها إلى غرف تغيير الملابس، إذ رفض لاعبو مارسيليا المواصلة بحجة غياب الأمن والخوف من انزلاق الأوضاع مع مرور الوقت، وبعد القرار الأولي للحكم باستئناف اللعب بعد أكثر من ساعة وعودة لاعبي ليون إلى الميدان، رفض لاعبو الفريق الضيف استئناف المباراة وأصروا على عدم اللعب، ليقرر الحكم في الأخير توقيف المباراة رسميا وتأجيلها إلى موعد لاحق.

وتعتبر هذه الحادثة الثانية لأولمبيك مارسيليا هذا الموسم، بعد تلك التي حدثت في نيس أمام النادي المحلي ومع اللاعب نفسه، وهو قائد الفريق ديميتري باييت.

يذكر أن الدولي الجزائري إسلام سليماني دخل المباراة من كرسي الاحتياط، بعدما فضل المدرب الهولندي بيتر بوش إشراك الدولي الكاميروني كارل توكو إيكامبي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع