الغابون قد يواجه الخضر في التربص التحضيري للكان

أكدت بعض المصادر المقربة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن المنتخب الجزائري قد يواجه منتخب الغابون أثناء التربص الذي سيجريه في الفترة التي تسبق بداية فعاليات كأس إفريقيا للأمم، والذي وقع الاختيار في إقامته بالإمارات العربية المتحدة أو قطر.

ومن المنتظر أن يجري رفقاء القائد رياض محرز مباراتين وديتين في التربص الذي سيجروه، وقد يكون الغابون أحد المنافسين حسب ما وصلتنا من معلومات، إذ ينتظر أن يتربص رفقاء القائد أوباميونغ بدورهم في الخليج، فيما لم تتضح هوية المنتخب الثاني الذي سيواجهه الخضر.

ومن الأسباب التي دفعت بلماضي إلى اختيار الغابون هو قرب طريقة لعب هذا المنتخب وطريقة منتخب غينيا الاستوائية الذي قدم مباريات كبيرة في تصفيات كأس العالم، إذ لم يقص إلا في مباراة الجولة السادسة والأخيرة في مجموعة تأهل منها منتخب تونس، أما الغابون فإن تواجده في مجموعة المغرب ببطولة كان 2022 تجعل من مواجهته الجزائر مفيدة جدا.

يذكر أن المنتخب الجزائري سيبدأ مشواره للدفاع عن تاجه القاري في المجموعة الخامسة بمواجهة سيراليون يوم 11 جانفي، ثم غينيا الاستوائية في اللقاء الثاني يوم 16 جانفي، قبل أن يواجه منتخب كوت ديفوار في 20 جانفي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع