عمارة: « هدفنا الحفاظ على لقبنا القاري والتتويج بالكأس العربية »

أدلى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة صبيحة الجمعة، بتصريحات صحفية للإذاعة الجزائرية تحدث فيها عن حظوظ المنتخب الجزائري في بطولة كأس إفريقيا للأمم المقررة بالكاميرون مطلع السنة المقبلة.

وقال عمارة: « المنتخب الجزائري سينتقل إلى الكاميرون بهدف التتويج بالكأس والحفاظ على اللقب القاري »، مضيفا أن رفقاء القائد رياض محرز سيدخلون في تربص تحضيري بقطر بداية من 27 ديسمبر المقبل، مع لعب مباراتين وديتين أمام منتخبين إفريقيين على الأرجح، قبل السفر إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي.
أما بخصوص المنتخب الذي يفضل مواجهته في الملحق الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، فقال عمارة أنه لا يفاضل بين المنتخبات، مشددا على ضرورة الفوز مهما كان اسم المنافس.
وعن علاقته بالناخب الوطني جمال بلماضي، قال المسؤول الأول عن الكرة الجزائرية أنها ممتازة ويسودها تناغما تاما، عكس ما يتم تداوله، مشيرا إلى أنه يجمعهما حب الجزائر والسعي لتشريفها.
كما أكد أن التتويج بلقب بطولة الكأس العربية التي تستضيفها قطر يوم الثلاثاء المقبل، يمثل هدفا رئيسيا للمنتخب الجزائري الذي سينافس في المجموعة الرابعة مع مصر، السودان ولبنان.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع