الفراعنة يخطفون الصدارة والخضر يصطدمون بالمغرب

أهدر المنتخب الجزائري فرصة الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة في منافسة الكأس العربية المقامة بقطر، بعد تعادله سهرة الثلاثاء أمام نظيره المصري (1-1) في المباراة التي جمعتهما بملعب الجنوب، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول.

وكان الخضر السباقين إلى افتتاح مجال التهديف عن طريق المدافع توقاي في الدقيقة 19، لكن المنتخب المصري عاد في النتيجة بعدما تحصل على ركلة، نفذها القائد عمر السولية بنجاح في الدقيقة 60.

ورغم المحاولات التي خلقها زملاء القائد مبولحي في الشوط الأول، إلا أنهم فشلوا في إضافة أهداف أخرى، كما عاد المنتخب المصري بقوة في الشوط الثاني وخلق عدة محاولات، خاصة في النصف ساعة الأخير من المباراة.

ليعلن الحكم عن نهاية الداربي بالتعادل الإيجابي، ليتساوى المنتخبان في الترتيب العام للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، إلا أن فارق البطاقات الملونة رجحت كفة منتخب الفراعنة الذين تصدروا الترتيب، ليحل المنتخب ثانيا، ثم لبنان في المرتبة الثالثة بثلاث نقاط، بعد فوزه على السودان الذي تذيل الترتيب دون نقاط (1-0).

وسيواجه أشبال الناخب الوطني مجيد بوقرة منتخب الجار المغرب في ربع نهائي البطولة العربية، في قمة مغاربية واعدة بين أكبر مرشحين للتويج باللقب العربي، فيما سيواجه مصر نظيره الأردني.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع