محرز يواصل أساسيا ويسجل في مرمى بروج

سقط نادي مانشستر سيتي الانجليزي أمام مضيفه لايبزيج الألماني بنتيجة (2-1)، يوم الثلاثاء في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعرفت المباراة مشاركة الدولي الجزائري رياض محرز أساسيا من جانب مانشستر سيتي، حيث لعب كامل أطوار المباراة وكان صاحب هدف السيتيزن الوحيد في الدقيقة 77، رد به على هدفي دومينيك سزوبوسزلاي وأندريه سيلفا في الدقيقتين 24 و71 من جانب لايبزيغ، ليؤكد قائد محاربي الصحراء قيمته الثابتة في مخططات المدرب الاسباني بيب قوارديولا، والذي يبدو أنه أعاد الاعتبار للاعبه بعدما كان يبقي عليه في ممقعد البدلاء.

وفي المباراة الثانية للمجموعة نفسها، ضرب نادي باريس سان جيرمان بقوة وقسى على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة ثقيلة (5-1).

وتألق الدولي الفرنسي كيليان مبابي في هذه المباراة بتسجيله ثلاثة أهداف كاملة في الدقائق 2، 7 و38، فيما سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الرابع بركلة جزاء في الدقيقة 76، أما هدف بروج فسجله ماتس ريتس في الدقيقة 68.

وبهاتبن النتيجتين أنهى مانشستر سيتي دور المجموعات متصدرا المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، يليه باريس سان جيرمان بـ 11 نقطة، فيما اكتفى لايبزيغ بالمرتبة الثالثة المؤدية إلى منافسة الدوري الأوروبي برصيد 7 نقاط، أما كلوب بروج فقد غادر المنافسة القارية بعدما تذيل ترتيب الكجكوعة بـ 4 نقاط.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع