بونجاح مطمئنا الجمهور: « أنا بخير ومستعد لمباراة المغرب »

بعد البيان الذي نشره الاتحاد الجزائري لكرة القدم بخصوص الحالة الصحية للمهاجم بغداد بونجاح، أطل هذا الأخير بفيديو مصور يطمئن فيه الجمهور الرياضي بشأن حالته الإصابة التي تعرض لها، بعد اصطدامه مع الحارس المصري محمد الشناوي في المباراة التي جمعت الخضر بالفراعنة سهرة الثلاثاء.

وقال بونجاح في الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية للفاف: « أطمئن الجمهور الرياضي الجزائري والعربي بصفة عامة أني في صحة جيدة والحمد لله، هذه الإصابة تحدث لكل اللاعبين وهي جزء من اللعبة، والمهم أني بخير ولا شيء يدعو للقلق وأشكر كل من سأل عن حالتي ».

وأضاف بونجاح: « الطاقم الطبي منحني اليوم راحة ليوم كامل، لقد أجريت الفحوص اللازمة ولم يظهر شيء، وبإمكاني القول أني جاهز لمباراة الدور ربع النهائي أمام المغرب إن شاء الله ».

وواصل: « قدمت شوطا أولا رائعا، كنت أشعر أني سأصنع الفارق، فقد ضغطت كثيرا على المنافس في منطقته ومنعته من لعب الكرة براحة، كما كان الانسجام بيني وبين بلايلي جيدا، لكن للأسف لم أتمكن من إكمال المباراة والحمد لله على كل شيء ».

وفضل ابن وهران تبرئة منافسه الشناوي من الاعتداء المتعمد وقال: « أكيد أن الاعتداء لم يكن متعمدا تماما، فالشناوي كان يدافع عن مرماه وأنا كنت أتابع الكرة ولم أشاهد خروجه، كما قلت هذه هي كرة القدم ومثل هذه الأمور تحدث ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع