الخضر يحققون الأهم ويتأهلون إلى نصف نهائي البطولة العربية

بلغ المنتخب الجزائري نصف نهائي البطولة العربية للأمم فيفا 2021، بعد فوزه بركلات الترجيح (5-3) على شقيقه المغربي سهرة السبت، لحساب ربع نهائي المنافسة.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2)، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للخضر.
وتقدم محاربو الصحراء عن طريق ياسين براهيمي من ركلة جزاء في الدقيقة (62)، قبل أن يدرك محمد ناهيري التعادل للمنتخب المغربي في الدقيقة (64).
وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الإضافي الأول، سجل يوسف البلايلي الهدف الثاني للمنتخب الجزائري بطريقة رائعة، بتسديدة من منتصف الملعب خادع بها الحارس أنس زنيتي، قبل أن يدرك بدر بانون التعادل للمنتخب المغربي في الدقيقة السادسة من الشوط الإضافي الثاني.
وفي ركلات الترجيح، نجح أشبال الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة في التفوق بعدما نفذ لاعبوه كل الركلات بنجاح، إذ سجل كل من يوسف بلايلي، سفيان بن دبكة، عبد القادر بدران، حسين بن عيادة ومحمد أمين توقاي، وعلى الجانب الآخر سجل للمغرب كل من سفيان رحيمي، بدر بانون ويحيي جبران، بينما أضاع كريم البركاوي الذي سدد كرة تصدى لها الحارس رايس مبولحي.

وبهذا التأهل التاريخي، بلغ الخضر المربع الذهبي وسيواجهون فيه منتخب البلد المنظم قطر، والذي تأهل بدوره بعد فوزه على الإمارات (5-0) في ربع نهائي المنافسة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع