أغويرو يعلن اعتزاله رسميا

أعلن الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم برشلونة اعتزاله كرة القدم، بسبب مشاكل تتعلق بدقات القلب، والتي تمنعه من ممارسة اللعبة.

وكشف أغويرو عن قرار اعتزاله يوم الأربعاء، في مؤتمر صحفي عقد بملعب كامب نو، بحضور خوان لابورتا رئيس النادي وكامل أعضاء الفريق الكتالوني.
وقال أغويرو في كلمته: « أنا هنا في هذا المؤتمر لإبلاغكم أنني قررت التوقف عن لعب كرة القدم، إنها لحظة صعبة للغاية، لكني سعيد جدا بالقرار الذي اتخذته من أجل صحتي ».
وأضاف: « أنتم تعرفون لماذا اتخذت هذا القرار، لقد كنت أعاني من مشكلة منذ شهر تقريبا، لكني كنت بين أياد أمينة من الأطباء، وهم اختاروا أفضل قرار لي وهو التوقف عن اللعب ».
وتابع: « لقد اتخذت القرار منذ 10 أيام، لكني أردت أن أخبركم أنني فعلت كل ما في وسعي لمعرفة ما إذا كان هناك بعض الأمل، لكن لم يكن هناك الكثير ».
وأكمل: « شكرا لأولئك الذين ساعدوني على التطور خلال مسيرتي، أذهب ورأسي مرفوعا، لا أعرف ما الذي سينتظرني لكن أعلم أن لدي الكثير من الأشخاص الذين يريدون الأفضل لي ».
وختم: « شكرا للصحفيين الذين جاؤوا، لأولئك الذين عاملوني بشكل جيد والذين لم يعاملوني كثيرا، الحقيقة هي أنني احتفظ بأشياء لطيفة للغاية… شكرا لكم جميعا ».
وانضم أغويرو إلى برشلونة في الصيف الماضي قادما من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع النادي الانجليزي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع