محرز يحقق رقما شخصيا جديدا في البريمرليغ

شارك الدولي الجزائري رياض محرز أساسيا في تشكيلة فريقه مانشستر سيتي في مواجهة ضيفه ليدز يونايتد سهرة الثلاثاء بملعب الاتحاد، لحساب الجولة 17 من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز السيتيزن بنتيجة عريضة (7-0) مع تسجيل قائد الخضر هدف.
وحسب شبكة « أوبتا » للإحصائيات، فإن هذه المباراة تحمل الرقم 100 لمحرز مع مانشستر سيتي في البريميرليغ، وأضافت أن نجم ليستر سيتي السابق يعتبر ثالث لاعب إفريقي في التاريخ ينجح في تحقيق هذا الرقم مع ناديين مختلفين في الدوري الإنجليزي، بعد النيجيري نوانكو كانو والسنغالي شيخو كوياتيه.
وكان محرز قد شارك في 139 مباراة مع فريقه السابق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي صيف عام 2018، لينجح في تسجيل 39 هدفا إلى حد الآن، بينما صنع 28 هدفا آخرين مع الثعالب، أما مع مانشستر سيتي فلعب قبل مباراة ليدز 99 مباراة في البريميرليغ، وسجل 29 هدفا وصنع 23.
وأشارت الشبكة إلى أن محرز بات أول لاعب في تاريخ البريميرليغ يسجل هدفا في مباراته رقم 100 مع فريقين مختلفين، بعدما سبق له تحقيق ذلك مع فريقه السابق ليستر سيتي.
يذكر أن مانشستر سيتي يتصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، وبفارق 4 نقاط مؤقتا عن الملاحق ليفربول الئي تنتظره مباراة أمام نيوكاسل يوم الخميس بملعب أنفيلد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع