بوقرة: « مباراة تونس ستكون مكشوفة الأوراق ونريد التتويج بهذه الكأس »

أكد الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة أن مباراة تونس في نهائي الكأس العربية تتشابه مع مواجهتي مصر والمغرب، معتبرا أنها مباراة مكشوفة الأوراق بين منتخبين يعرفان بعضهما جيدا، وشدد على أن الفوز باللقب يتطلب الكثير من الجهد والتركيز.
وقال بوقرة فيندوة صحفية عقدها يوم الجمعة: « مباراة منتخب تونس ستكون صعبة للغاية من عدة جوانب، خاصة من الناحية البدنية بعدما بذلنا الكثير من الجهد، فالمنافسة كانت شاقة، حيث لعبنا مباريات عالية المستوى، والآن نحن على بعد خطوة واحدة من التتويج ».
وأضاف بوقرة الذي كان مرفوقا بالمدافع المحوري محمد الأمين توقاي: « مباراة تونس ستكون أشبه بمباراتي المغرب ومصر، لأن طرفي النهائي يعرفان بعضهما جيدا ».
وتابع: « لم يكن لدينا الوقت الكافي للاستشفاء، لكننا نعلم جيدا أن التركيز الذهني هو الأهم لمن يريد الفوز بالنهائي، وهذا ما يهمنا لأننا نعلم أن بلوغ النهائي أمر إيجابي، لكننا متنافسون وفي النهاية سوف يُذكر الفائز فقط، ولذلك نريد هذه الكأس ».
كما تحدث صخرة دفاع الخضر السابق عن اللاعب يوسف بلايلي الذي فسخ عقده مع ناديه قطر القطري، وقال: « لقد علمت أمس من بلايلي نفسه أنه سيفسخ عقده مع نادي قطر، وأعتقد أن هذا الأمر لن يؤثر عليه قبل المباراة، فهو يلعب لمنتخب بلاده ويريد مساعدة زملائه دون أنانية، أعتقد أن كأس العرب ستسمح له بالعثور على ناد أفضل، فهو يستحق ذلك، وأنا بدوري أتمنى له الحصول على عرض يلبي طموحاته ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع