أربعة لاعبين من أبطال العرب مرشحون للانضمام المنتخب الأول

كشفت مصادر من داخل بيت الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن المنتخب الوطني الجزائري الأول سيتدعم ببعض الأسماء التي شاركت في الكأس العربية فيفا قطر 2021، والتي عرفت تتويج أشبال الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة باللقب للمرة الأولى في تاريخ الكرة الجزائرية.

وحسب مصادرنا، فإن أربعة أسماء ستكون ضمن قائمة 28 المعنية بالتنقل إلى الكاميرون للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، والمقررة في الفترة ما بين التاسع جانفي والسادس فيفري 2022، ويتعلق الأمر بكل من ياسين براهيمي، الياس شتي، محمد الأمين توقاي وسفيان بن دبكة.

وقد الرباعي المذكور بطولة في المستوى، حيث برز توقاي في محور الدفاع في المباريات الثلاث التي لعبها أمام كل من لبنان، مصر والمغرب، فيما تألق شتي، براهيمي وبن دبكة في المباريات الست كاملة، وهو ما جعلعهم يكسبون ثقة الناخب الوطني جمال بلماضي وحتى الجمهور الجزائري الذي تابع البطولة العربية باهتمام شديد.

ومن المنتظر أن يعلن الناخب الوطني جمال بلماضي عن القائمة النمهائية للاعبين المعنيين بالمشاركة في كان الكاميرون 2022 في الأيام القليلة المقبلة، على أن يدخل المنتخب في تربص تحضيري في قطر ابتداء من 27 ديسمبر الجاري، ومن هناك سيكون التنقل مباشرة إلى الكاميرون.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع