مدوار رئيسا للرابطة المحترفة لكرة القدم لعهدة ثانية

مثلما كان منتظرا، فاز المترشح عبد الكريم مدوار بعهدة جديدة على رأس الرابطة المحترفة لكرة القدم، بعد أن كان المرشح الوحيد لخلافة نفسه ورفض ملف المترشح الآخر عز الدين أعراب.

وبما أن مدوار كان وحيدا ودون منافس، فقد تم اللجوء إلى رفع الأيدي، لتتم في الأخير تزكية الرئيس السابق لجمعية الشلف لتولي شؤون الرابطة المحترفة للمرة الثانية على التوالي.

وفي تصريحاته للصحافة الوطنية، قال مدوار أن الجمعية العامة تميزت بالشفافية والنزاهة، مؤكدا أنه سيواصل عمله من خلال مرافقة الأندية ومساعدتها على حل مشاكلها.

وبخصوص غياب منافس ينافسه على الكرسي، قال مدوار: « كنت أريد أن تكون هناك منافسة، إلا أن الجهات الثانوية كان لها رأي آخر ».

أما عن تأخره في إيداع ملف ترشحه، قال الرئيس السابق لجمعية الشلف: « أجلت الإعلان عن ترشحي إلى غاية آخر يوم، من أجل دراسة الوضع جيدا ودراسة الأسماء المترشحة ».

وأضاف: “كل الأعضاء الذين ترشحوا معي قاموا بتجهيز كل ما يلزم، للتقدم في اليوم المحدد للترشيحات »، نافيا كل ما قبل حول تلقيه اتصال من جهات عليا وقال: « لم أنتظر أي اتصال من أية جهة كانت، قلت أني كنت أدرس الوضع من بعيد وقررت الترشح عندما رأيت أن الوقت مناسب ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع