القبائل والساورة في مجموعة واحدة في مجموعات الكاف

سحبت قرعة دور المجموعات من منافسة كأس الكونفيدرالية الأفريقية يوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الإفريقي بالعاصمة المصرية القاعرة، والتي عرفت مواجهات محلية مثيرة بين أندية شمال إفريقيا.

وأسفرت نتائج القرعة عن احتمال وقوع ممثلي الجزائر شبيبة القبائل وشبيبة الساورة في مجموعة واحدة، ففي حال تأهل الكناري على حساب روايال ليوباردز السوازيلاندي (مباراة الإياب لم تلعب بعد)، سيكون الفريقان وجها لوجه في المجموعة الثانية، رفقة الجار الاتحاد الليبي وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقيا.

يذكر أن شبيبة القبائل خسرت مباراة الذهاب أمام روايال ليوباردز في سوازيلاند، في انتظار مباراة العودة التي تم تأجيلها مرتين، الأولى بسبب الخوف من تفشي متحور أوميكرون المنتشر في جنوب القارة السمراء، والثانية بسبب عدم توفر رحلات جوية بين سوازيلاند والجزائر.

وجاءت المجموعات الأربع على النحو التالي:

المجموعة الأولى: بيراميدز (مصر)، الصفاقسي (تونس)، زاناكو (زامبيا)، أهلي طرابلس (ليبيا).

المجموعة الثانية: شبيبة القبائل (الجزائر) أو رويال ليوباردز (إيسواتيني)، أورلاندو بايريتس (جنوب أفريقيا)، شبيبة الساورة (الجزائر)، الاتحاد (ليبيا).

المجموعة الثالثة: مازيمبي (الكونغو)، القطن (الكاميرون)، المصري (مصر)، أوثو دويو (الكونغو).

المجموعة الرابعة: نهضة بركان (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، آسيك (كوت ديفوار)، الحرس الوطني (النيجر).

وتفتتح منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية يوم 13 فيفري المقبل، على أن تجرى مباريات الجولة الثانية يوم 20 من الشهر نفسه والجولة الثالثة يوم 27 فيفري.

أما الجولة الرابعة فستكون يوم 13 مارس المقبل، ثم تقام الجولة الخامسة يوم 20 من الشهر نفسه وتلعب الجولة السادسة يوم 3 أفريل 2022.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع