المكلف بالإعلام في الاتحاد الغاني: « تعدادنا فيه 13 لاعبا فقط! »

كشف المكلف بالإعلام في الاتحاد الغاني لكرة القدم هنري أسانتي، أن تعداد منتخب منتخب غانا يتوفر على 13 لاعبا فقط، وهو ما يطرح تساؤلات بشأن إقامة المباراة الودية الثاني للمنتخب الجزائري أمام النجوم السوداء يوم الأربعاء 5 جانفي الجاري.

وقال أسانتي في حوار مع الزميل ياسين بن لمنور سهرة السبت بالعاصمة القطرية الدوحة: « تعداد منتخبنا حاليا منقوص جدا، فنحن نملك 3 حراس مرمى، مدافعا واحدا، 8 لاعبي وسط ميدان ومهاجما واحدا، وهو ما أجبرنا على إلغاء مباراتنا الودية أمام نادي لوسيل القطري بطلب منا ».

وأضاف أسانتي: « هناك لاعبون غادروا وعادوا إلى أنديتهم بأمر منها، بعد صدور تعليمة الفيفا بحق الإبقاء على الدوليين الأفارقة إلى غاية 3 جانفي، سيلتحق ثلاثة لاعبين غدا (أي الأحد) بالتربص ونتوقع أن نصل إلى 20 لاعبا قبل مباراتنا أمام الجزائر إذا سارت الأمور بشكل طبيعي، وبالتالي نحن مطمئنون أن المباراة ستجرى ».

وبخصوص الناخب ميلوفان راييفاتس، قال المكلف بالإعلام في الاتحاد الغاني: « المدرب أجرى مسحة والنتيجة لم تكن واضحة، وسيجري فحصا جديدا غدا، وهو حاليا متواجد في غرفته كإجراء احترازي ».

وبالحديث عن المنتخب الجزائري، قال أسانتي في حواره مع الزميل بن لمنور: « المنتخب الجزائري يملك تعداد ثريا ولاعبين ممتازين فرديا وجماعيا، ونحن نريد مواجهته حتى نستفيد من هذا الامتحان لأن المباراة ستكون بمستوى عال ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع