مصر ونيجيريا يقدمان خدمة جليلة للخضر

قدم منتخبا نيجيريا ومصر خدمة جليلة للمنتخب الجزائري في بطولة كأس إفريقيا للأمم المقامة في الكاميرون، بعد فوزهما سهرة الأربعاء على كل من غينيا بيساو (2-0) والسودان (1-0) على التوالي، وهو ما جعل هاذين الأخيرين يتقاسمان المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وبعد فوز منتخب جزر القمر على غانا سهرة الثلاثاء في مفاجأة الدورة، بإقصاء منتخب النجوم السوداء من الدور الأول بعد 15 سنة، فإن فوز الخضر على كوت ديفوار في مباراة الخميس على ملعب جابوما بمدينة دوالا بأية نتيجة سيضمن لرفقاء محرز بطاقة في ثمن نهائي الكان.

وقبل مباراتي سهرة الأربعاء، كانت الحسابات عديدة ومعقدة على أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، والذين كانوا ملزمين بالفوز بثنائية نظيفة إذا أرادوا المرور إلى الدور الثاني، إلا أن نتيجتي مصر ونيجيريا ساعدت محاربي الصحراء كثيرا، والذين لن يكونوا مقيدين بحسابات دقيقة سوى الفوز بأية نتيجة كانت.

وتنتظر المنتخب الجزائري مباراة مصيرية عشية الخميس أمام كوت ديفوار على الساعة 17:00، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة، فيما يواجه سيراليون نظيره غينيا الاستوائية في التوقيت نفسه بملعب ليمبي، مع العلم أن الخضر يتذيلون المجموعة بنقطة واحدة، فيما يتصدر فيلة كوت ديفوار الترتيب برصيد 4 نقاط، متبوعين بغينيا الاستوائية بـ 3 نقاط وسيراليون ثالثا بنقطتين.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع