روايال ليوباردز يتأخر وشبيبة القبائل تطالب بالتأهل

يبدو أن شبيبة القبائل قد يتتأهل إلى دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفيدرالية الافريقية دون لعب مباراة إياب الدور 16 مكرر، والتي تنتظره أمام روايال ليوبارتس الإسواتيني، وذلك بسبب عجز هذا الأخير عن التنقل إلى الجزائر للعب المباراة في موعدها المحدد، والمقررة يوم الخميس على السادسة مساء بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.

وواجه فريق روايال ليوبارتس الأسواتيني صعوبات كبيرة في التنقل إلى الجزائر، بسبب توقف حركة الملاحة الجوية في مطار القاهرة بسبب العواصف الثلجية التي تضرب تركيا، والتي كان سيتنقل إليها قبل القدوم إلى الجزائر، و إلى غاية كتابة هذه الأسطر مازال منافس الشبيبة عالقا في مطار القاهرة الدولي.

وتنتظر إدارة الشبيبة قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص هذه المباراة، والتي تأجلت في ثلاث مناسبات بسبب الفريق المنافس الذي تحجج بصعوبات السفر في ظل القيود التي فرضت حاليا على المسافرين بسبب تفشي متحور أوميكرون، خاصة في منطقة جنوب إفريقيا.

وحسب مصادر مقربة من بيت الكناري، فإن شبيبة القبائل مصرة على لعب المباراة في توقيتها المحدد، وتطالب بمنحها الفوز على البساط لغياب المنافس إذا لم تلعب، خاصة أن المسألة أصبحت خارجة عن نطاقها وبدأت تؤثر على مشوار الفريق في البطولة المحلية، علما أن الكناري تنتظره مباراتان مؤجلتان في البطولة بسبب المشاركة القارية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع