الكاف يصدم إدارة شبيبة القبائل!

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قراره بخصوص مباراة الدور 16 مكرر من منافسة كأس الكونفيدرالية الافريقية، والتي كانت مقررة أن تجرى بين شبيبة القبائل وروايال ليوباردز الإستواتيني يوم الخميس الماضي 27 جانفي بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، إلا أنها لم تلعب بسبب غياب الفريق الصيف.

وقرر الاتحاد الإفريقي تأجيل المباراة مرة أخرى إلى تاريخ 6 فيفري المقبل، وهو القرار الذي صدم إدارة شبيبة القبائل التي تفاجأت لذلك، رغم أن كل الأمور قد تمت يوم الخميس وكان كل شيء جاهزا سوى المنافس.

وكتبت الإدارة القبائلية بيانات على صفحة الفريق في فايسبوك عشية السبت، غيرت فيه عن تذمرها من هذا القرار، وجاء في البيان: « تفاجأت إدارة شبيبة القبائل من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وستستأنف ضده بالنظر إلى أن الفريق المنافس لم يطلب التأجيل، واكتفى فقط بإبلاغنا باستحالة السفر والوصول في الوقت المحدد ».

وأضاف البيان: « القانون واضح في مثل هذه الحالات وترتيبات السفر هي مسؤولية الفريق الضيف ».

وأعربت إدارة الرئيس يزيد ياريشان عن أسفها من عدم تدخل الاتحاد الجزائري لكرة القدم لحماية الفريق: « تعرب إدارة شبيبة القبائل عن أسفها لعجز الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن الدفاع عن الفريق، إذ يبدو مصيرىفريقنا لا يقلقه تماما، رغم أنه يمثل الجزائر في المنافسة الإفريقية ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع